MAK

في عام 1981 أسس المهندس محمد مجد الدين كامل مـاك. وبرؤية واضحة لإستراتيجية العمل، وظف م. محمد مجد الدين كامل فريق متجانس من المهندسين والمعماريين الموهوبين, الذين كونوا فيما بعد شركة مـاك للإستثمار العقاري.وفي بدايتها قامت الشركة بتصميم وتخطيط وتشييد الكثير من المباني السكنية في الاسكندرية والقاهرة.و قدمت مـاك مفهوم جديداً للسكن فى مصر التى قدمت مشاريع متكاملة الخدمات تجمع ما بين الوحدات السكنية، الإدارية و التجارية فى مكان واحد لكى نسهل على عملائنا حياتهم اليومية. و كما تتألق مـاك في المشاريع متعددة الأغراض لتتوج نجاحنا بتقديم مشروع عملاق على بحيرة الكينج مريوط حيث يوفران وحدات سكنية (شقق وفيلات خاصة) إلى جانب كل الخدمات التى يحتاجها عملائنا فى تجمع سكني متكامل. إن كل مشاريع مـاك تؤكد على تفوقنا وإبداعنا ورغبتنا في بناء منشآت رائعة لمن سيقطنها.

سر نجاح مـاك

مهمتنا تصميم وبناء وإدارة مشاريع سكنية وتجارية وإدارية ورياضية وترفيهية لها قيمة ملحوظة وأهمية طويلة المدى لكل من عملائنا وشركائنا في العمل ومجتمعنا مع إلتزامنا بالنزاهةوالأمانة والحرفية والإبداع والجودة.

رؤيتنا إستمرار تجميل المناظر الخارجية في مصر بتصاميمنا المبتكرة و الراقية التي تترك أثراً إيجابياً على مجتمعنا مع إستخدام قوة رأس مالنا الفكري والإبداعي للتوسع في السوق الإقليمية

القيم القيم إن نجاح مـاك تحكمه مبادئنا الأساسية التاليةالنزاهة, الأمانة, الحرفية, جودة الأفكار والأفعال, السعي وراء التميز.

مع بدايات إنشاء مـاك منذ ما يقرب من 30 عاما ويزيد عكفنا على وضع إستراتيجية للمستقبل والإستثمار في مصر تعتمد على الدراسات العلمية والتكنولوجيا المتطورة التي تواكب النهضة العقارية العالميةوهو الهدف الأول الذي كنا نضعه صوب أعيننا منذ البداية مما جعلنا نسعى وبقوة لتحقيق هذا الهدف منأجل إحداث تطور معماري غير مسبوق في مصر يضاهي التطور الذي تشهده في كافة المجالات الأخرى. من هذا المنطلق نجحنا في أن تكون لنا الريادة في مجال تنمية وتطوير القطاع العقاري المصري بما يتوافقمع النهج والخطط الحكومية الرائدة، حيث تميزت المجموعة عن مثيلاتها بقدراتها الفائقة على تقديم أفكارجديدة وتصميمات هندسية رائعة تتميز بعنصري الأصالة والإبهار بما يحقق كافة متطلبات المواطن المصريالذي يصبو دائم لإقتناء منزل عصري يتمتع بمواصفات عالمية وبسعر معقول لامغالاه فيه وهو مانجحنا فيتحقيقه بفضل الله طوال تلك السنوات الأمر الذي أهلنا وبجدارة لإكتساب ثقة كبيرة لدى عملائنا في كافةدول العالم مكنتنا من مواصلة عطائنا كشريك أساسي وداعم قوي للإقتصاد الوطني

الهدوء عنوان الانسان الواعي !!
نعم الهدوء سمة من سمات النجاح والهدوء تعبير عن شخصية قوية ومتماسكة والهدوء عنوان الانسان الواعي فالطبيعة الهادئة تنقل هدوءها الي النفس وهدوء الطبييعة يساعد على هدوء الطبع ومحبو الهدوء يبحثون عنه اينما وجد من اجل ذلك يخرج الناس الى الحدائق والبساتين حيث المناظر الطبيعية الجميلة تهدئ الاعصاب وان لم يستطيعوا ذلك بصفة دائمة فعلى الاقل في ايام العطلات كما يسافر الاثرياء الى بلاد ذات طبيعة جميلة . وكثير من الناس يضعون في بيوتهم زهورا في اوان خاصة او يزينون جدران منازلهم ببعض مناظر طبيعية مريحة لاشك ان ازدحام المساكن في المدينة يسبب ضوضاء وضخبا للحواس. وبخاصة في الشوارع التجارية حيث يزدحم الناس بطريقة غير عادية وكذلك في الاماكن التي تكثر فيها المصانع والمستشفيات والجامعات والمدارس او مايسمونه منطقة الخدمات في المدينة. فتعدد طرق المواصلات وماتحدثه من اصوات وضجيج. وبخاصة في ساعات بدء وانتهاء العمل في شتى المصالح .وهنا يبدو ضجيج المدينة في عمقه مما يتعب محب الهدوء ويفقده هدوء الحواس. وقد تتعطل المواصلات من كثرة الازدحام في المدن المكتظة بالسكان وما يتبع كل هذا من مشاكل وانفعالات وتعطل مصالح البعض وضياع الوقت ولهذا فقد قررت شركة ماك بانشاء كومباوند سكني متكامل الخدمات ويكتسب المكان جمالا بما فيه من اشجار وازهار وبالاخص الاطلالة الفريدة على بحيرة كينج مريوط حيث يتمتع كل شخص بكمية كافية من الهدوء النقي وبمناظر طبيعية تجلب الهدوء الى النفس.

يقع الكومباوند بـ الكيلو 16 طريق الكافوري - كينج مريوط ويبعد عن كل من
  • كارفور الاسكندرية ( محرم بك ) بـ 30 دقيقة
  • ماكدونالدز الصحراوي ( مدخل كينج مريوط - الكافوري ) بـ 10 دقائق
  • الطريق الساحلي ( قرية سيدي كرير ) بـ 5 دقائق
  • كارفور العروبة بـ 3 دقائق
  • مطار برج العرب بـ 5 دقائق
  • دوران مطار برج العرب بدقيقتين
  • نادي سموحة ونادي سبورتنج والجامعة اليبانية بـ 5 دقائق
  • تم انشاء الكومباوند على مساحة 40 فدان ( 80% مساحات خضراء ) مقسم الى 4 مراحل ( 3 مراحل فيلات منفصلة + مرحلة شقق فاخرة )
مميزات الكومباوند

الاستثمار الآمن, الهدوء والخصوصية, امن وصيانة 24 ساعة على مدار الاسبوع, حمامات سباحة, مول تجاري - كافيهات - مطاعم صالة جيم, مساحات خضراء وحدائق واسعة ( 80% من اجمالي المساحة ) , اتساع الشوارع, والنظافة

مواصفات الكومباوند

  • جميع المراحل مرخصة وبها مرافق ( كهرباء - مياه )
  • تصميمات معمارية رائعة
  • تعدد الوحدات السكنية ( فيلات - شقق فاخرة )
  • اسانسيرات وجراجات ( بمرحلة الشقق )
  • غرفة كهرباء خاصة لكل مرحلة
  • شبكة صرف صحي ووحدة معالجة مياه صرف لاعادة استخدامها في عمليات الري
  • نظام مجمع للقمامة ( بمرحلة الشقق

Powered by The App Concept